تطبيق قوانين الفيزياء والرياضيات في آب اينفنتور
سوف نقوم في هذا التطبيق بتجميع قوانين الفيزياء والرياضيات الشائعة لتجريبها من خلال أمثلة بسيطة وذلك بإجراء العمليات الحسابية الأساسية، والتي سنرى كيفية تطبيقها في أب اينفنتور appinventor mit.
الأدوات
الأداة الأولى: Label
لوحة الأدوات: User Interface
الاسم: Label1
الاستخدام: يستخدم لإظهار العناوين ونتائج العمليات الرياضية
الأداة الثانية: Button
لوحة الأدوات: User Interface
الاسم: Button1
الاستخدام: يتم الضغط عليه لتنفيذ العمليات الرياضية والقوانين
الأداة الثالثة: HorizontalArrangement
لوحة الأدوات: Layout
الاسم: HorizontalArrangement1
الاستخدام: ترتيب المكونات على الشاشة بشكل أفقي.
الأداة الرابعة: VerticalArrangement
لوحة الأدوات: Layout
الاسم: VerticalArrangement1
الاستخدام: ترتيب المكونات على الشاشة بشكل عمودي.
الأداة الخامسة: TextBox
لوحة الأدوات: User Interface
الاسم: TextBox1
الاستخدام: إدخال أرقام القوانين من قبل المستخدم.
خطوات التطبيق
قم بإنشاء تطبيق جديد في آب اينفنتور، قم بإضافة شاشات عديدة في التطبيق باستخدام زر Add Screen، ثم قم بإضافة الأدوات اللازمة لكل شاشة كما بالشكل التالي: